ساره النفيعي
شكراً لكم
ياسر الشريف
خدمه ممتاز وتعامل اسطوري الزايدي ماقصر معي يستحق خمس نجوم
تركي النفيعي
جميل جدا بس اللون كنت ابغى الرمادي مخلص
امجد العتيبي
ريم محمد نعيم
المتجر ممتاز وتعامل أحمد الزايدي يشكر عليه
ابوسالم
بصراحه اللي مايتعامل مع متجر الوان .خسران والله مصداقيه وامانه وجوده وسعر وبشاشة وجه وتعامل راقي .. انصح بشده التعامل معاهم .. الله يزود رزقهم ويرزقهم من حيث لايحتسبون
ريم العمري
ع**** م***
جدا رائع